قصص وروايات

حب وعذاب – مسلسل عاطفي | الحلقة الثلاثون

حب وعذاب
حب وعذاب
هذه هي الحلقة رقم 31 من أصل 63 حلقة في رواية حب وعذاب

كانت نعيمة وخادمتها هيام تشاهدان فيلماً مصرياً قديماً، ولمّا انتهى أخفضت العجوز صوت التلفاز وقالت :
– آه .. لكم هي جميلة هذه الأفلام .. ليست كأفلام هذا العصر التي لا طعم لها ولا لون ..
فأومأت هيام برأسها موافقة، فقالت نعيمة : لقد شاهدت هذا الفيلم عشرات المرات ولم أمل منه .. في كل مرة أستمتع به .. وأكتشف فيه أشياء جديدة .
فهزت رأسها ونهضت لترفع أكواب العصير والشاي وعلبة البسكويت .. ولما رجعت من المطبخ، قالت لها نعيمة مستطردة : المسكينة ريم ! إنها في سجنها الآن بلا ونيس ! كم إن الأمر قاس !
وتنهدت قبل أن تعود للقول : لكن مكوثها هناك لن يطول .. فمن جهة لقد قامت بتعيين محامٍ للدفاع عنها .. ومن جهة ثانية السيد نادر مهتم بالأمر .. ويحقق فيه .. ليكتشف الحقيقة ..
وأضافت مسرعة وهي ترى القلق في عيني هيام : في الواقع أنالا أخفي عنك أنه يشك بك ! وهو شبه متأكد من أنك تخفين أمراً هاماً وتخشين من الإفصاح عنه !
فجحظت عينا الفتاة خوفاً، وهزت رأسها وإبهامهانفياً، فألحت نعيمة عليها : أرجوك يا هيام أفصحي لي عمّا تعرفينه .. صدقيني سأقوم أنا والمحامي بحمايتك .. أرجوكي يجب أن تساعديني يا ابنتي .. هناك مسكينة تتعذب في السجن بسبب جريمة لم ترتكبها !وكلامك قد يساعد في نيلها الحرية !
لكن هيام أكت على النفي، وركضت هاربة إلى غرفتها وهي غارقة في حالة من الإضطراب والهلع، وارتمت هناك أمام مرآتها باكية .
في حين بقيت نعيمة في مكانها تتمتم : يبدو أن ظن السيد نادر في مكانه ! مؤكد أنها تعرف سراً !
– “ماذا ؟!” قال نادر بتفاجؤ وهو يتناول طعامه برفقة زوجته ماذا قلت للتو ؟
– ” كما سمعت .” أجابته بفتور : أنا لا أذهب إلى حفلات كهذه .. إنها ليست من المستوى تنتمي إليه .
– ” إنه زفاف صديقي الحميم !” قال محتجاً : كيف تريديننا ألا نذهب ؟!
– ” إذهب أنت إن شئت .. أما أنا ..” قالت وهي تتابع طعامها :فآسفة .. لا أستطيع الدخول إلى تلك الأماكن أو الإختلاط مع هؤلاء البشر

-” آه حقاً ؟!” سألها ساخراً : أتراك نسيت أنك تنتمين إلى هذه الأماكن ؟ وإنك خرجت من بين هؤلاء البشر ؟!
– ” أرجوك !” صاحت به : لا تذكرني بماضي الأليم .

تصفح الحلقات الحلقة السابقة: << حب وعذاب – مسلسل عاطفي | الحلقة التاسعة والعشرون|الحلقة التالية: حب وعذاب – مسلسل عاطفي | الحلقة الحادية والثلاثون >>

عن الكاتب

محمد عيد

مدرّس، كاتب، مطوّر مواقع الكترونية ويوتيوبر في العالم الرقمي. حاصل على الإجازة في الحقوق والعلوم السياسية من الجامعة اللبنانية ببيروت، ومهتم بالتنمية البشرية وتطوير الذات والأدب العربي والتقنية. أنشر قصص وروايات وقصائد واقتباسات وفيديوهات خاصة بي. جميع محتويات المدونة من ابداعي الشخصي وأنشرها بنفسي في أوقات فراغي .

أكتب تعليقك ورأيك