قصص وروايات

قصة إبن الجن الحلقة 39 – مسلسل رعب أسطوري

قصة إبن الجن
قصة إبن الجن
هذه هي الحلقة رقم 39 من أصل 49 حلقة في رواية إبن الجن

وارتمت الفتاة الباكية عند قدميه ترجوه أن يمهلها الوقت لتشرح له، لكن الرجل كان قد فقد غقله، و همّ من جديد بقطع رأسه، لكن هذه المرة أيضاً تدخّل قلبه.
فرمى السيف من يده، و صفع ياسمينة مرّات عديدة فزادت البكاء و زادت من تأكيدها له بأنها شريفة و أنقى من النقاء، لكنه لم يصدقها بل رماها بكلمة الطلاق و قال لها: عليك لعنة اللعناء.
ثم إنه بعد هذا كله أمسكها من قدميها، و سحبها على ظهرها في كل أرجاء القصر فتألمت الفتاة و تكسّرت ضلوعها و شجّ رأسها و تساقط شعرها و تمزق ثوبها و تشقق جلدها و تقطعت أنفاسها فعلا صراخها و نواحها و تزايد عذابها حتى رماها زوجها خارج القصر و قال لها: لا أريد أن أراك حتى أخر الدهر. و بقيت الفتاة المحطمة في مكانها لدقائق و ثواني، لا تقوى على النهوض و لا الحراك، حتى مرّ من أمامها البستاني، فأشفق عليها و قلبه رقّ.
و كان يعرفها و يعرف أمها و المنزل الذي يسكناه، فحملها اليه، و هي لا تكف عن البكاء و إطلاق الأنين و الأه!
و لمّا أوصلها الى دارها فجع والداها بمصابها، و عملا على مداواة جروحها و ألامها، و تطبيب كسورها و أوجاعها، و بكت كريمة و منحتها الحنان الذي تحتاج، و احتج أبوها على حالها أكبر احتجاج.
و أراد الذهاب الى القصر و الإنتقام لما أصابها، لكن كريمة منعته و قالت له:
إبنتك بحاجة لك الأن فأنت من أعز أحبابها.
و بكت مضيفة: المسكينة! ماذا فعلوا بها؟ ماذا فعلوا بشبابها؟
و عندما فتحت الفتاة عينيها بعد أيام، نقلت لوالديها حزنها و بلواهاو ما يختلج في صدرها من ألام، فحزنا لما جرى، و في حلّ مناسب فكرا، و قال لها والدها:
لا شك أن الملعونة وضعت شيئاً في الماء! لقد نجحت في التفريق بينكما و خطفت منك الهناء!
و نهضت كريمة عن مقعدها و هي تقول:
سأذهب الى مرجان و أخبره بحقيقة ما كان!
فمنعتها الفتاة بقوله: لا أمي! هذا لم يعد بالإمكان! ثم أنا لا أريده! ليس بعد أن فعل بي كل ما فعله و طردني من المكان!
و تمتمت و هي تمسح دموعها:
لقد انتهى كل شيء و أصبحت علاقتنا في خبر كان
هذا ما كان من أمر ياسمينة أما ما كان من أمر مرجان فإنه بعدما طرد زوجته من القصر، عاد الى حجرته حزيناً و دموعه تفيض كالنهر، و ارتمى في فراشه و هو يجهش بالبكاء، فواسته والدته قائلة: إنها لا تستحق هذا العناء!
يتبع

تصفح الحلقات الحلقة السابقة: << قصة إبن الجن الحلقة 38 – مسلسل رعب أسطوري|الحلقة التالية: قصة إبن الجن الحلقة 40 – مسلسل رعب أسطوري >>

عن الكاتب

محمد عيد

مدرّس، كاتب، مطوّر مواقع الكترونية ويوتيوبر في العالم الرقمي. حاصل على الإجازة في الحقوق والعلوم السياسية من الجامعة اللبنانية ببيروت، ومهتم بالتنمية البشرية وتطوير الذات والأدب العربي والتقنية. أنشر قصص وروايات وقصائد واقتباسات وفيديوهات خاصة بي. جميع محتويات المدونة من ابداعي الشخصي وأنشرها بنفسي في أوقات فراغي .

أكتب تعليقك ورأيك