قصص وروايات

مسلسل أحبك بجنون الحلقة 18 – سحر الهوى

هذه هي الحلقة رقم 18 من أصل 79 حلقة في رواية أحبك بجنون

عند انتصاف الليل مرت السيدة “نهاد” بغرفة الجلوس فوجدت ابنتها جاسة هناك ، فسألتها وقد أصابتها الدهشة “سهام” ! ماذا تفعلين هنا وحدك هذه الساعه ؟!
أجابتها متثائبة : أنتظر “سامر” يجب أن أكلمه .
“لماذا؟!” قالت مؤنبة : هل تريدين التشاجر معه مجدداً ؟! ألم يكفك كل ما فعلته هذا اليوم ؟!
“لا أمي ليس هذا ما أردته” قالت بلطف : لقد رغبت بالاعتذار منه ، الواقع أني قد فكرت بكل ما جرى وأدركت أني مخطئة.
– جيد أنك أدركت هذا أخيراً ! بقي أن تعلمي أنك بهذه الطريقة لن تنجحي في التقرب من ابن خالك !
“لهذا أردت أن أعتذر منه” قالت لها : صدقيني أمي أنا أحاول جاهدة تمالك نفسي .. لكن .. حين أرى فتاة قريبة منه أجن تماماً ولا أدري ماذا يصيبني تأففت الوالدة وقالت : إصعدي ونامي الآن وسنتحدث بهذا الأمر لاحقاً.
– لكني أخبرتك . أنا لا أنام قبل وصول “سامر”.
“نامي الآن وعندما تستيقظين صباحاً عاودي إنتظاره فهو على ما يبدو لن يصل قبل بزوغ الفجر” قالت لها : هذا الشاب المتهور ! يبدو أنه لن يكف عن السهر مطلقاً.
وفي واحدة من الحانات كان “سامر” يمضي ليلته برفقة إمرأة رشيقة القد والقوام كان الكل في الملهى يعرفها باسم “دوللي” ، وقد كانت هذه المرأة تحط على طاولة من يدفع أكثر ..
وقد دنا منها “سامر” في هذه الليلة وهمس في أذنها ببضع كلمات أثارت إستغرابها .

ومع أول إشراقة شمس ، كان هناك شخصان يتسللان
إلى مبنى مؤسسة “فياض” ويدخلان مكتب المدير ، وكان أحدهما المدير نفسه.

يتبع

تصفح الحلقات الحلقة السابقة: << مسلسل أحبك بجنون الحلقة 17 – سامر.. الساحر|الحلقة التالية: مسلسل أحبك بجنون الحلقة 19 – الحقيقة العارية >>

عن الكاتب

محمد عيد

مدرّس، كاتب، مطوّر مواقع الكترونية ويوتيوبر في العالم الرقمي. حاصل على الإجازة في الحقوق والعلوم السياسية من الجامعة اللبنانية ببيروت، ومهتم بالتنمية البشرية وتطوير الذات والأدب العربي والتقنية. أنشر قصص وروايات وقصائد واقتباسات وفيديوهات خاصة بي. جميع محتويات المدونة من ابداعي الشخصي وأنشرها بنفسي في أوقات فراغي .

أكتب تعليقك ورأيك