قصص وروايات

قصة إبن الجن الحلقة 33 – مسلسل رعب أسطوري

قصة إبن الجن
قصة إبن الجن
هذه هي الحلقة رقم 33 من أصل 49 حلقة في رواية إبن الجن

ثم جلس الأب مع ابنته و مربيتها، و و سرد عليها كل ما خفى عنهما و ما كان و كيف أنه سمع حديث الملكة مع خادمها عتريس، و عرف مخططها الخبيث، و لذلك أرادت أن تقضي عليه بتهمة كاذبة ، لكن الله أنجاه و هرب مع سفينة تجار.
قال لهما: عملت بالكثير من الأعمال، و سافرت الى بلدان و أمصار، و قابلت الألاف من النساء و الرجال، وواجهت مئات الأخطار…ثم إني بعد كل هذه السنين، أضناني الشوق و ألح علي الحنين، فسلمت أمري الى الله، و جمعت كل ما جنيته من عرق الجبين، ثم عدت الى البلاد و انا قلق على حالي، لكن فرحي و شوقي دفعاني لقصد داري، و بُليت بالعمى لما وجدته رماداً و أطلالاً بأطلال! فسرت و انا لا أعرف ماذا أفعل و لا الى اين أذهب، و تهت طويلا حتى فوجئت بعصابة من اللصوص، إنهالت علي بالضرب، و سرقت كل ما في حوزتي من فلوس!
و تأست الفتاة على مصاب أبيها الذي اعتقدته مات و رحل كوالدتها الى الدار الأخرة،  و قالت له:
و شاء الرحمن أن أنقذك لنجتمع معاً بعد طول فراق!
و تعانقا و هو يقول لها: أه حبيبتي! لكم أنا مشتاق! ليت والدتك كانت معنا لكنت غنيت و رقصت و نفخت في الأبواق!
و تحدثوا معاً حتى طال الحديث، بكل ما جرى و بموضوع الملكة أناريس. و خرجت الفتاة بحقائق عدة، حماتها ليست من البشر، و قد أخفت زوجها في عالمها الأسود، و عتريس ليس والدها كما يدعي. حقائق كانت من الخيال أبعد.
و تألمت لما فكرت بمرجان فقالت: لو علم بهذه الأمور فستصيبه من العذاب ألوان و ألوان!
ثم إنها بعد هذا كله طلبت من والدها أن يهرب سراً إلى بيت كريمة و أن يختبئ هناك عن الملكة اللئيمة، ووعدته بأن تنتقم له منها شر انتقام، قالت له:
سأحول أحلام هذه العفريتة الى حطام!
فودّعها والدها، و عانقته فقبّلها، و من شرّ حماتها حذرها، ثم رافق والدتها فغادرها، فعادت الى حجرتها و هي تقول في نفسها:
ستدفعين الثمن أيتها الشريرة. و سأضع بيديّ حداً لمخططاتك الحقيرة!
يتبع

تصفح الحلقات الحلقة السابقة: << قصة إبن الجن الحلقة 32 – مسلسل رعب أسطوري|الحلقة التالية: قصة إبن الجن الحلقة 34 – مسلسل رعب أسطوري >>

عن الكاتب

محمد عيد

مدرّس، كاتب، مطوّر مواقع الكترونية ويوتيوبر في العالم الرقمي. حاصل على الإجازة في الحقوق والعلوم السياسية من الجامعة اللبنانية ببيروت، ومهتم بالتنمية البشرية وتطوير الذات والأدب العربي والتقنية. أنشر قصص وروايات وقصائد واقتباسات وفيديوهات خاصة بي. جميع محتويات المدونة من ابداعي الشخصي وأنشرها بنفسي في أوقات فراغي .

أكتب تعليقك ورأيك