فيديو علاقات

حركات إذا فعلتها المرأة فهي تحبك

حركات إذا فعلتها المرأة فهي تحبك
حركات إذا فعلتها المرأة فهي تحبك

حركات إذا فعلتها المرأة فهي تحبك – تلجأ المرأة في العادة إلى لغة الإشارة والجسد من أجل التعبير عن حبها لشخصٍ ما، لأنّها لا تحب التصريح عن عواطفها بشكلٍ مباشر، لذلك تجدها تقوم ببعض الحركات التي تعبر من خلالها عن حبها واهتمامها بالشخص، ومن خلال هذا الفيديو سنتعرف على الحركات التي تفعلها المرأة العاشقة.

حركات إذا فعلتها المرأة فهي تحبك

تحدثت عن هذا الأمر بالتفصيل في قناتي على يوتيوب ، كما سأوجز لكم المزيد من الاشارات على حب المرأة السري أسفل الفيديو فتابعوا معي

  • الابتسامة الدائمة عند الحديث: تعد هذه الحركة من الحركات التي تدل على عشق المرأة لك، فإذا رأيتها تبتسم عندما تراك قادماً وتحاول أن تطيل الحديث معك من خلال فتح أحاديث متنوعة وغير مترابطة في كثير من الأحيان فهذا يعني أنك تأسرها.
  • نبرة الصوت: علامة مهمة من علامات الجسد التي تدل على أن المرأة مغرمة بك، فإذا رأيتها تتحدث معك بصوت منخفض وأنثوي وبه القليل من الدلع فهذا يعني أنها تحبك، لأنّ دراسات علم النفس قالت: إنّ صوت المرأة يصبح رقيقاً جداً مع من تحب.
  • نظرات العيون: إذا نظرت المرأة إلى عيني شخص آخر بشكلٍ مباشر ولفتراتٍ طويلة فهذا يعني أنّها معجبة به وتحبه، كما أنّ المرأة العاشقة تبقي عينها على من تحب حتى وإن كانت تعمل.
  • حركات الساق اللا إرادية: أكدّت الدراسات على أنّ المرأة تقوم بحركات لا إرادية في ساقيها عند وجود الشخص الذي تحبه، ومن أبرز هذه الحركات هز الرجلين بعصبية، وتغيير وضعية الساقين بين الحين والآخر بحيث تكون جالة بشكلٍ مستقيم وموجهة ساقية باتجاه المحبوب.
  • حركات اليدين: قد تعبر المرأة عن حبها لشخص ما من خلال حركة يديها، إذ تجدها تقوم عند ظهور محبوبها بفرك يديها بشدة أو تقوم بوضع اليدين في الجيب، وفي بعض الحالات تعقد ذراعيها على صدرها، فإذا رأيتها تقوم بإحدى هذه الحركات فاعلم أنك فزت بقلبها.
  • حركة الرأس: تستخدم المرأة حركات الرأس للتعبير عن مشاعرها إلى حبيبها، إذ تقوم بتحريك رأسها تجاهه حتى لو كانت مشغولة في أعمال أخرى، وتعني هذه الحركة أنّه أهم شيء في حياتها وأهم من جميع الأشياء التي تقوم فيها.
  • الاقتراب منه: تحاول المرأة العاشقة الاقتراب ممن تحب إلى أقرب نقطة ممكنة، وذلك لأنّها ترغب بالشعور بالأمان بالقرب منه.
  • تأييد كلامه وتمجيد أفعاله: تؤيد المرأة عندما تعشق الكلام الذي يقوله من يحبها، وتحاول مدح الإنجازات التي يحققها لتظهر له اهتمامها به.

إقرأ أيضاً: علامات أنها تخونك ما هي وماذا تفعل عند اكتشافها ؟

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك