قصص وروايات

مسلسل أحبك بجنون الحلقة 24 – السفر.. كلمة جهنمية

هذه هي الحلقة رقم 24 من أصل 79 حلقة في رواية أحبك بجنون

السفر !
يالها من كلمة مزعجة !
متشعبة المعاني ومتفككة الأوصال .. وذاخرة بمشاعر متناقضة .. تحتار أمامها القلوب والنفوس.
فيما خص “زينة” لقد عنت لها هذه الكلمة شيئاً واحداً فقط : الخطر !
ستبتعد عن أسرتها ، وعن وطنها ، وعن رفيقتها ، لتسافر مع رجل غريب عنها ، إلى بلد بعيد عن وجدانها .
كل هذا خطر !
في أسرتها روحها ، وفي وطنها قلبها ، ومع صديقتها سعادتها ، ثم في سفرها تشويه لسمعتها ، وفي رفقتها لرئيسها تهديد لشرفها ، وفي دخولها بلد آخر وحشة وغربة وكآبة لنفسها .

إنها حلقة جهنمية !
تضعها داخلها تلك الكلمة الجهنمية : السفر !
إرتمت الفتاة فوق سريرها ، وقد أعياها التفكير في الأمر وتبعاته ، وأثقلتها هذه المصيبة الجديدة الي تطرق أبوابها ، وترفس هدوءها وراحة بالها .
وقد لاحظت الوالدة ، مساءاً ، خمولاً عجيباً لدى إبنتها ، وصمتاً غريباً عن طباعها ، فقرعت أجراس السؤال فكان أن صارحتها الفتاة بما سمعته من رئيسها وكدّر صفو نفسها .
فشقّ على الأم عصاب إبنتها ، واستهجنت مطلب “سامر” فشتمته ولعنته ، ثم إنها قالت بحزم : فليسافر وحده إن أراد ! أنت لن تسافري إلى أي مكان !
لكن “زينة” تذكرت عقد العمل الذي وقعته ، وتذكرت أيضاً الدين الذي اقترضته ، فأدركت استحالة قول كلمة “لا” !

وشعرت بحريتها تنهار أمامها للمرة الأولى !

يتبع

تصفح الحلقات الحلقة السابقة: << مسلسل أحبك بجنون الحلقة 23 – وللرجال في الإغواء.. فنون !|الحلقة التالية: مسلسل أحبك بجنون الحلقة 25 – عاشقة تفقد صوابها >>

عن الكاتب

محمد عيد

مدرّس، كاتب، مطوّر مواقع الكترونية ويوتيوبر في العالم الرقمي. حاصل على الإجازة في الحقوق والعلوم السياسية من الجامعة اللبنانية ببيروت، ومهتم بالتنمية البشرية وتطوير الذات والأدب العربي والتقنية. أنشر قصص وروايات وقصائد واقتباسات وفيديوهات خاصة بي. جميع محتويات المدونة من ابداعي الشخصي وأنشرها بنفسي في أوقات فراغي .

أكتب تعليقك ورأيك