فيديو علاقات

العلاقة بالحبيب على وشك الانتهاء علامات خطيرة تدل على ذلك – إحذر منها

العلاقة بالحبيب على وشك الانتهاء
العلاقة بالحبيب على وشك الانتهاء

علامات تدل على أن العلاقة بالحبيب على وشك الانتهاء إحذر منها، إذا كنت تشعر بالفتور في العلاقة العاطفية منذ فترة طويلة فأنت بالتأكيد تبحث عن مثل هذه العلامات.

فمن المعروف أن علاقة الحب مثلها مثل أي علاقة تتعرض للعديد من التقلبات، والتي تبدو صحية في كثير من الحالات.

ولكن مع استمرار الإحساس بالتجاهل وخيبة الأمل نجد أنفسنا على وشك انهاء هذه العلاقة، فما هي العلامات التي ترشدنا إلى ذلك ؟

علامات تدل على أن العلاقة بالحبيب على وشك الانتهاء

لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع قبل مواصلة القراءة أنصحك بمشاهدة هذا الفيديو من قناتي على يوتيوب

إذا كنت تريد التعرف على علامات تدل على أن العلاقة بالحبيب على وشك النهاية فدعنا نقول لك أن أولى هذه العلامات هي المقارنة بينك وبين الأخرين.

ففي بداية علاقة الحب تجد أن الحبيب يشعرك أنك فريد من نوعك ولا يوجد من يشبهك على كوكب الأرض، ولكن عندما يريد إنهاء العلاقة سوف تجده يعقد الكثير من المقارنات بينك وبين غيرك حتى في أتفه الأمور.

حياته أصبحت سراً كبيراً

العلامة الثانية التي سوف تلاحظها أن جميع شئون حياته أصبحت سرا كبيرا بالنسبة لك، فبعد أن كان منفتحاً ويحكي لك أدق التفاصيل الصغيرة سوف تجده يخفي عنك جميع الأمور.

فلم تعد قادراً على معرفة ما يشغل باله في هذه اللحظة، فحياته أصبحت لغزاً كبيراً، وتعتبر هذه العلامة من أقوى علامات إنهاء العلاقة بين الحبيبين.

اختلاق العيوب والتدقيق على جميع التصرفات

في الحب دائماً ما نتقبل الآخر كما هو، فنحن نتقبل العيوب قبل أن نتقبل المميزات، ودائما ما نرى أن هذه العيوب بسيطة ولا تكاد تذكر.

ولكن عندما يكون حبيبك على وشك انهاء العلاقة سوف تجده يختلق هذه الأمور، فقد يتهمك بعيوب ليست موجودة فيك من الأصل.

وسوف تلاحظ أنه يدقق في جميع التصرفات التي تقوم بها ليس من أجل أنه يحبك ويعتني بك، ولكن من أجل أن يجد العيوب المخفية وراء كل تصرف تقوم به.

تضخيم المشاكل بصورة كبيرة

الخلافات بين الحبيبين من الأمور البديهية والطبيعية، فلا توجد علاقة حب بلا خلافات، ولكن عندما يكون الحبيبان متفاهمين نجد أن هذه الخلافات تزول بصورة نهائية بعد لحظات بسيطة من حدوثها.

فإذا وجدت أن حبيبك ينفعل على أتفه الأسباب ويسعى إلى تضخيم المشاكل والخلافات فاعلم جيداً أنه يسعى إلى انهاء هذه العلاقة.

جميع الأمور مهمة بالنسبة لك أنت فقط

الاهتمام هو أساس علاقة الحب، فدائماً ما نهتم بكل ما يخص الحبيب حتى الأمور التي يراها البعض بسيطة نراها نحن مهمة للغاية، إذ أنها تعمل على تقوية العلاقة بيننا وبين الحبيب.

ولكن عندما يكون الحبيب على وشك انهاء العلاقة فإننا نجد أنه لا يهتم بالتفاصيل الصغيرة مثلما كان في البداية، بل إنه يتعمد تجاهل جميع الأمور التي تسبب لنا السعادة، ودائماً ما يحاول التقليل من المناسبات الجميلة التي نهتم بها.

فعلى سبيل المثال قد ترغب في الاحتفال بذكري اللقاء الأول، فتجد أن الحبيب لا يتذكر هذه المناسبة ويراها يوماً عادياً مثل أي يوم أخر.

أنت دائما آخر الأولويات بالنسبة له

عندما تكون العلاقة على وشك الانتهاء سوف تجد نفسك آخر شخص يفكر فيه الحبيب، فدائماً ما يكون مشغولاً طالما أن الأمر يتعلق بك أنت.

فدائماً ما تجده يختلق الحجج والأعذار حتى لا يقابلك أو يقضي معك بعض الوقت، حتى المكالمات الهاتفية سوف تجد أنه ينهيها سريعاً، وسوف تشعر بالفتور حتى في الكلمات القليلة التي يقولها لك.

فكل هذه العلامات تدل على أن العلاقة بالحبيب على وشك الانتهاء إحذر منها.

إقرأ أيضاً: طرق تجديد العلاقة العاطفية وإنقاذها وجعل الشريك يتعلق بك من جديد

أكتب تعليقك ورأيك