فيديو تطوير الذات

أسرار الجاذبية ! علامات تدل على أنك أكثر جاذبية مما تتخيل !

أسرار الجاذبية
أسرار الجاذبية

أسرار الجاذبية – علامات تدل على أنك أكثر جاذبية مما تتخيل !، صفة الجاذبية من الصفات التي نسعى جميعاً للتمتع بها، فنحن نرغب في خطف الأنظار في جميع الأماكن التي نتواجد بها.

ولكن الكثير منا يعتقد أنه غير جذاب على الإطلاق ولا يمتلك هذا الحضور القوي، فهل هذا صحيح؟ حسناً دعنا نخبرك أنك تمتلك الكثير من صفات الجاذبية ولكنك لا تعلم.

وإن كنت تريد معرفة ما إذا كنت شخصاً جذاباً أم لا، دعنا نأخذك في رحلةٍ قصيرةٍ للتعرف على علامات الجاذبية التي تمتلكها.

أسرار الجاذبية – علامات تدل على أنك أكثر جاذبية مما تتخيل !

شاهد الفيديو التالي من قناتي على يوتيوب فقد تحدثت فيه باستفاضة عن هذا الموضوع

هناك العديد من العلامات التي تخبرك أنك شخصية جذابة للغاية بدون أن تدري، وأولى هذه العلامات ملاحظة الناس لك فور وصولك إلى أي مكان.

فإذا ذهبت إلى أي مكان ووجدت أن الأخرين ينظرون إليك بشغف كبير، ويفتقدونك في المجالس الخاصة بهم، فاعلم أنك من الشخصيات الجذابة بصورةٍ كبيرةٍ.

أنت تهوى مساعدة الأخرين

حسناً إذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون بمساعدة المحيطين بهم فأنت من الشخصيات الجذابة، فالناس يميلون دائماً إلى الشخص الذي يقدم لهم يد العون، ودائما ما يلجئون إليهم في حل جميع المشاكل المحيطة بهم.

امتلاك الصفات المختلفة

امتلاكك لصفة مختلفة عن الآخرين من الأمور المميزة للغاية، والتي تجعلك دائماً جذاباً بالنسبة لهم، فمن الممكن أن تكون هذه الصفة هي ثقتك الكبيرة بنفسك، وهو ما يجعلك دائماً تسعى إلى بث الطمأنينة والسرور في الأشخاص المحيطين بك.

أنت كامل بالنسبة للأخرين

بالطبع لا يوجد ما يسمى بالإنسان الكامل، فلكل منا عيوب خاصة به، ولكن إن كنت حقاً من الشخصيات الجذابة فسوف تجد أنك كامل بالنسبة للأخرين.

فعلى سبيل المثال قد ترى أنك تقوم ببعض التصرفات الخاطئة ولكن من حولك يرون أن هذه التصرفات عادية للغاية وأنه يمكنك التخلص منها بكل سهولة وأنك تقوم بها عن غير قصد، بمعنى أنك سوف تلاحظ أنهم يتغاضون عن جميع أخطائك.

أنت شخصية مبتسمة

حسناً إذا كنت من الشخصيات المبتسمة دائما والتي تحب المزاح اللطيف فأعلم أنك من الشخصيات الجذابة للغاية، فالناس تعشق الشخصيات المبتسمة.

ودائماً ما تريد أن تكون مثلها، فهي تعمل على بث الأمل والتفاؤل في النفوس، فكيف يمكنك القول أنك غير جذاب وأنت تتمتع بهذه الصفة المميزة.

أنت قائد ولست تابعاً لأحد

إذا كنت من الشخصيات التي تهوى تجربة الأمور الجديدة ولا تخشي من الإقدام على كل ما هو جديد فأنت من الشخصيات القيادية المميزة.

وفي الغالب يهتم الناس بالشخصيات القيادية التي تمتلك القدرة على اتخاذ القرارات الصعبة، على عكس الشخصيات التابعة التي يرونها ضعيفة أحياناً.

فإذا كنت من الشخصيات القيادية فأنت فعلاً من الشخصيات الجذابة ولكنك لا تعلم ذلك.

أنت شخصية متواضعة

التواضع من الصفات الجميلة للغاية والتي نعشقها جميعاً، ودائماً ما نرى الشخصيات المتواضعة شخصيات جذابة للغاية، فعلى الرغم من قدراتهم على فعل الكثير من الأمور إلا أنهم يفضلون التحلي بهذه الصفة الرائعة.

أنت كما أنت

بالطبع كونك تحب نفسك كما هي دون محاولة تقليد الأخرين من الأمور الرائعة للغاية، فأنت ترغب في أن تكون شخصية مستقلة.

وربما ترى أن هذا الأمر بسيط للغاية وجميع الناس تتمتع به، ولكن يا عزيزي الحقيقة غير ذلك، فهناك قلة من الأشخاص راضون عن أنفسهم وهؤلاء القلة هم من أكثر الشخصيات الجذابة في المجتمع.

فكما ترى أنك تتمتع بالعديد من الصفات الجذابة ولكنك لا تعلم بمدى قوة هذه الصفات، ويمكنك القول أنها علامات تدل على أنك أكثر جاذبية مما تتخيل !.

إقرأ أيضاً: كيف تجعل من يطنشك ويهملك يندم ويغار عليك بجنون ؟

تابعني على مواقع التواصل 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك