فيديو علاقات

كيف تتحدث إلى الفتاة التي تعجبك دون أن تتعرض للاحراج؟

كيف تتحدث إلى الفتاة التي تعجبك
كيف تتحدث إلى الفتاة التي تعجبك

كيف تتحدث إلى الفتاة التي تعجبك دون أن تتعرض للاحراج؟ التحدث مع الفتيات من الأمور التي لا يجيدها الكثير من الرجال، وخاصة إذا كان التعارف للمرة الأولى.

فالكثير من الشباب يشعرون بالإحراج الكبير، ويخشون من رد فعل الفتاة والذي قد يكون عنيفاً في كثير من الحالات.

فإذا كنت من الشخصيات الخجولة التي لا تقوى على التحدث مع الفتيات بسهولة فأنت في المكان الصحيح، فمعنا سوف تتعلم الطريقة المثالية للتحدث مع الفتاة التي تعجبك.

كيف تتحدث إلى الفتاة التي تعجبك ؟

إبدأ بمشاهدة الفيديو أدناه والمتعلق بالموضوع نفسه والذي نشرته في قناتي على يوتيوب

في البداية دعنا نقل لك أن إجابة سؤال كيف تتحدث إلى الفتاة التي تعجبك دون أن تتعرض للاحراج؟ بسيط للغاية، فأولا عليك التأكد من عدم ارتباط هذه الفتاة بشخص أخر أو أنها لا تنتظر قدوم شخص ما حتى لا تتسبب لنفسك في موقف محرج.

ويمكنك معرفة ذلك بكل سهولة من خلال تصرفات الفتاة نفسها، فإذا كانت الفتاة كثيرة النظر من حولها أو تنظر إلى ساعتها بصورة متكررة أو تقوم بإجراء العديد من المكالمات القصيرة المتتالية فهي علامات تدل على أنها تنتظر شخصا ما.

إبني جسور الثقة من أول مرة

حسنا في البداية لابد أن تكون واثقاً من نفسك ومن القدرات التي تتمتع بها، فالثقة من العوامل الهامة للغاية، فالفتاة دائما ما يعجبها الشخص الواثق من نفسه.

فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى الفتاة بخطي ثابتة، وابدأ في القاء السلام والتعريف بنفسك ومهنتك، وهذا الأمر هام للغاية.

فسوف تشعر الفتاة أنك من الشخصيات المحترمة التي لا تضمر لها أي نية سيئة لأنك عرفتها بنفسك، وحاول أن تنظر إلى عينيها مباشرة وأنت تحدثها حتى تشعر في قرارة نفسها أنك جاد في التعرف عليها.

عبّر عن إعجابك بأسلوب راقي

بعد أن عرفتها بنفسك ومن تكون ابدأ في ابداء الإعجاب بها من خلال بعض الكلمات البسيطة المهذبة، حيث يمكنك إبداء الإعجاب بها بصورة عامة من حيث مظهرها، والأناقة التي تتمتع بها.

ومن ثم يمكنك إبداء الإعجاب ببعض التفاصيل الصغيرة مثل نظرة العينين أو الابتسامة الخاصة بها، وهذا بالطبع من أجل إعلامها أن هناك شيء ما لفت انتباهك وهو ما دعاك إلى الاتجاه إليها والتحدث معها.

مع الحرص على أن يكون الكلام لبق للغاية وفي حدود الأدب، وفي حالة رأيت منها ولو ابتسامة خفيفة فأعلم أنك الآن في الطريق الصحيح.

الابتسامة مفتاح الأبواب المغلقة

بالطبع لا تنسي أن تكون مبتسما أثناء التحدث معها، فهذا دلالة على أنك من الشخصيات البشوشة الواثقة من نفسها، على عكس تحدثك وأنت عابس الوجه، فعبوسك سوف يجعل الفتاة تشعر أنك من الشخصيات المضطربة الغير واثقة من نفسها، وهو ما سيخيفها منك كثيراً.

تأكد من أنك لا تضايقها

أيضا من الأمور الهامة للغاية التأكد من الفتاة نفسها أنك لا تقوم بمضايقتها، وهذا من خلال سؤالها مباشرة، وهو ما سيجعل الفتاة تشعر أنك تحرص على أن تكون لطيفاً معها ولا ترغب في مضايقتها.

ومن خلال ردها إذا وجدت أنك تضايقها فمن الأفضل الانسحاب في هذه اللحظة، فقد يكون رفضها لك ليس لشخصك ولكن هناك نوعية من الفتيات لا تحبذ التحدث مع الغرباء.

كن رسمياً مرحاً

ربما تستغرب الأمر كيف أكون رسمياً وكيف أكون مرحاً في ذات الوقت، والحقيقة أن الأمور بسيطة للغاية، فكونك رسمياً نقصد به ألا تزيل جميع الحواجز بينكما مرة واحدة حتى لا تشعر الفتاة بالذعر منك.

وما نقصده بالمرح هو محاولة إضافة جو من المتعة وإطلاق بعض النكات البسيطة حتى لا تكون الجلسة رسمية بصورة كبيرة، أي أنك لابد أن تكون معتدلاً بين الأمرين، فلا تنسى أن هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها مع الفتاة.

والآن أظن أنك تعلمت كيف تتحدث إلى الفتاة التي تعجبك دون أن تتعرض للاحراج؟

إقرأ أيضاً: تصرفات تجذب الحبيب إليك وتجعله يتعلق بك

تابعني على مواقع التواصل 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك