كيف تجعل من يطنشك ويهملك يندم ويغار عليك بجنون ؟

سؤال يتبادر إلى ذهن الكثيرين : كيف تجعل من يطنشك ويهملك يندم ويغار عليك بجنون ؟ اذا كنت تعاني من مشكلة مافي علاقتك بالشريك وتريد تلقينه درساً فتابع معي هذه الحيل المجربة !

تابعني على مواقع التواصل 😍👇

هذه النصائح التي تجعل من يطنشك يشعر بالغيرة يمكن أن تساعدك إذا كان الشخص الذي تريده لا يزال في الصورة ، فمن الجيد أن تذكره بمدى روعة حياتك بدونه هذا سيجعله يندم على تركك تذهب وقد يكون كافياً لحثه على التواصل ومحاولة العودة إليك

كيف تجعل من يطنشك ويهملك يندم ويغار عليك بجنون ؟

قدمت في قناتي على يوتيوب سلسلة من النصائح المفيدة في هذا الإطار لا تدعها تفزتك ! يمكنك مشاهدتها في الفيديو 👇

يرى بعض الناس أن قضاء وقت ممتع هو فرصة لعرض مدى سعادتك في وجوه الآخرين ، لكن هذا لا يعمل دائمًا كما نرغب.

أفضل طريقة لجعل الشخص الذي يتجاهلك يشعر بالغيرة حقًا هو أن تكون سعيدًا ولا تعيره أي اهتمام!

كُن الشخص الذي لديه الكثير من الأصدقاء واستمتع بالمرح والضحك معهم. تأكد من أنك تتسكع مع رفاق آخرين أيضًا سيؤدي ذلك إلى جنون الشخص لأنه سيدرك أنه ليس لديه نفس النوع من الصداقات التي لديك !!

حاول أيضًا الخروج في مواعيد مع أشخاص آخرين ، لكن لا تخبر حبيبك السابق عن ذلك!

إنهم يريدون أن يكونوا مميزين بالنسبة لك ، لذا اجعلهم يشعرون أنه لا توجد طريقتان حيال ذلك من خلال فعل ما يجعلك سعيدًا دون التفكير في كيفية تأثير ذلك عليهم إذا عرفوا .

من الطرق الجيدة لجعل شخص يطنشك يشعر بالغيرة منك هو نشر صور وقصص عن نفسك على وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك حتى وضع منشن لحبيبك السابق في الكثير من تلك المنشورات 🙂 وتأكد بأن هذا سوف يدفعهم بالتأكيد إلى الجنون.

الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية لجعل شخص تخلى عنك يشعر بالغيرة والندم علىفعلته تلك هي إظهار سعادتك بطريقة علنية جدًا.

يمكنك القيام بذلك عن طريق النشر عن مدى سعادتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، والخروج مع الأصدقاء ، وقضاء الوقت مع الأشخاص الذين يجعلونك تبتسم.

عليك أنتعلم أن الناس يرغبون دوماً بما لا يستطيعون الحصول عليه ، وكلما زاد الاهتمام الإيجابي الذي تظهره على نفسك من الآخرين ، زادت احتمالية عودتهم إليك زحفاً والتوسل من أجل الرحمة.

نعم يمكنني أن أقدم لك بعض الحيل ولكن ليس هناك ما يضمن أنها ستنجح ، علاوة على ذلك ، إذا لم يكن الشخص الذي تريد أن تغار متواجداً وقت تنفيذ المقترحات فلن تنجح هذه الحيل على الإطلاق ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي من المؤكد أن تجعل من يفتقدك يشعر بالغيرة عليك ومنها أن تتجاهل وجوده ولا تتحدث عنه أو عن افتقادك له . ثم أن تشغل نفسك وتركز على فعل أي شيء آخر غير التفكير المتواصل به . كما يمكنك باستمرار البحث عن أصدقاء جدد والاستمتاع بوقتك معهم كما ذكرت لك أعلاه . لا تنس متابعة الفيديو الوارد في هذه المقالة فهو يتضمن الكثير من النصائح الأخرى المفيدة التي لا يتسنى لي الوقت لذكرها كتابة بأكملها .

إقرأ أيضاً: نقاط ضعف المرأة

بواسطة محمد عيد

كاتب ومطور مواقع ويوتيوبر في العالم الرقمي، جميع محتويات المدونة من ابداعي الخاص وأنشرها بنفسي في أوقات فراغي . أتمنى لكم إقامة ممتعة مع بنات أفكاري ^_^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.