تصرفات تجذب الحبيب إليك وتجعله يتعلق بك


تصرفات تجذب الحبيب إليك وتجعله يتعلق بك هي صفات تجعله يرتبط بك كروح واحدة بمعنى آخر ، يرى فيك ما يشعر أنه يفتقده من نفسه لذلك ليس من المستغرب أن تكون جاذبيته الأولية بالنسبة لك مبنية على الإعجاب بمن أنت وماذا أنت!

إنه معجب بإحساسك بالهدف ، وشغفك بالحياة ، والتزامك بالعطاء أكثر من الأخذ ، وقدرتك على البقاء صادقًا مع نفسك بغض النظر عن الضغط الاجتماعي الذي يحيط بك.

السلوكيات التي تجذب الحبيب إليك وتجعله مرتبطًا بك تشمل طائفة واسعة من المعاني والقيم هي الصدق والاهتمام والاحترام واللطف والتوافر والحماس والقدرة على الاستماع لا تفكر في عدد الرجال أو النساء الذين فعلت ذلك معهم في الماضي أو كم عمرك الآن فقط افعلها لنفسك وافعل ما يناسبك.

ما هي تلك المسماة تصرفات تجذب الحبيب إليك وتجعله يتعلق بك ؟

في هذا الفيديو على قناتي في يوتيوب شرحت الكثير من أسرار الجذب للحبيب

الشخص الوحيد الذي يمكنه معرفة ما إذا كان شخص ما ينجذب إليه هو نفسه إذا وضعنا أنفسنا في المقام الأول ، فسنصبح أكثر سعادة ، ولكن من ناحية أخرى ، إذا كان لا يريدني ، فسأنتقل أيضًا إلى من يهتم بي !

لكل فرد تكتيكاته الخاصة التي يستخدمها لجذب الحبيب والحفاظ عليه!

إذا كنت تريد معرفة كيفية جعل الشريك يلتزم ، فأنت بحاجة إلى معرفة السلوكيات التي ستكون جذابة بالنسبة له على سبيل المثال ، إذا كان هدفك هو جعله يريد الزواج منك ، فركز على ما يلي: إذا كان يحب الشريك غير المحتاج أو المتعلق به باستمرار ، فلا تتبعه طوال الوقت أو تتصل به باستمرار ؛ فقط دعه يأتي يراك عندما يريد.

قدم أفضل ما لديك في جميع الأوقات ليس عليك أن تكون مثاليًا ، ولكن إذا كان هناك شيء يستحق القيام به ، فافعل ذلك بأفضل طريقة ممكنة.

لا تفسد الأشياء وقدم أفضل ما لديك في جميع الأوقات سيساعدك هذا على اكتساب الثقة في نفسك والسماح للآخرين برؤية إمكاناتك أيضًا حاول ألا تشكو من أي شيء.

إذا كان هناك شيء خاطئ فيما تم فعله ، فحاول إصلاحه بدلاً من الشكوى منه إلى ما لا نهاية يركز معظم الناس على نقاطهم السلبية فقط مما يجعلها تبدو غير مكتملة

لجذب الحبيب إليك ، وجعله مرتبطًا بك ، عبر عن نفسك !

المفتاح هو أن تكون صادقًا بشأن مشاعرك ورغباتك إذا كنت غير سعيد ، أخبره بما تشعر به إذا كان هناك شيء يزعجك بشأن سلوكه ، فقل ذلك بطريقة مباشرة حتى لا يضطر إلى تخمين ما يزعجك أو انتظار الأسوأ قبل أن يكتشف الخطأ في علاقتك ثم اسأل عما سيحسن الأمور بينكما طالما لم تكن هذه انتقادات عدائية – أي أنها تعبيرات صادقة عما تشعر به – فمن المحتمل أن يرحب بها لأنها ستكشف أنه يعني شيئًا خاصًا ومهمًا بالنسبة لك وهذا سيوضح طلب التغيير.

أن تكون مستمعًا جيدًا هو ميزة جذابة لأنها توضح أنك تقدر وقت وأفكار الشخص الآخر.

السلوك الداعم يترك الناس يشعرون بالرعاية والاحترام والفهم.

الفكاهة طريقة رائعة للتواصل مع الناس وجعلهم يبتسمون ، لكن احرص على عدم استخدام السخرية أو إهانة الآخرين في هذه العملية يتذكر الناس كيف جعلتهم يشعرون أكثر مما يتذكرون ما قلته أو فعلته.

في العلاقة ، أظهر جانبك القوي والمسيطر ، لكن في نفس الوقت عبر عن جانبك الضعيف أمامه أظهر له أنك شخص واثق من نفسك ولست بحاجة إلى موافقته أو تصديقه ليشعر بالرضا عن نفسك سيجعله هذا يحترمك كشخص ويرى مدى استقلاليتك حقًا.

لا يوجد رجل على هذا الكوكب يريد امرأة ضعيفة في حياته يرغب جميع الرجال في شخص يتمتع بالاكتفاء الذاتي ويمكنه الاعتناء بنفسه دون الحاجة إلى أي مساعدة من الآخرين أو الشعور بالاعتماد عليهم في أي شيء على الإطلاق.

أفضل طريقة لإظهار ثقتك بنفسك هي التحدث عن شيء يجعلك فريدًا أو مميزًا مقارنة بالأخرين الذين يعرفهم.

قانون الجذب هو أقوى قانون في الكون وهو ينص على أنه مهما كان ما تفكر فيه وتركز عليه ، فإنك تجلبه إلى حياتك!
إذا كنت تفكر في أفكار سلبية ، فإن السلبية ستأتي إليك.. إذا كنت تفكر في أفكار إيجابية ، فستأتي الإيجابية إليك!

أنت تجذب ما يطابق اهتزازك للطاقة في أي لحظة!

إقرأ أيضاً: إنقاذ العلاقة ! بهذه الطريقة سيحبك من جديد ويتعلق بك ! 15 نصيحة لإشعال نيران الحب مع الشريك

علامات انتهاء الحب التي تدل على ضرورة الرحيل وإنهاء العلاقة

في كثير من الأحيان ندخل علاقة حب ونستمر فيها لفترة طويلة ثم نفاجأ بتغير الطرف الآخر علينا وتبدأ الشكوك حينها إقرأ المزيد

ما هي علامات الحب الصامت ؟ وكيف تعرف أنه يحبك سراً من دون أن يعترف لك بذلك ؟

في أحيان كثيرة نقع حائرين في علاقاتنان الشخصية أمام الطرف الآخر ونحتار هل هو يحبنا حقاً أم أن تصرفاته معنا إقرأ المزيد

أسئلة تعارف يجب طرحها قبل الارتباط او دخول علاقة جدية إسأله عنها قبل الخطوبة أو الزواج – أسئلة حاسمة

عندما نقترب من مرحلة التعارف على طرف آخر في حياتنا ونرغب في التقرب منه أو الارتباط به نقف حائرين لا إقرأ المزيد

10 نصائح لتستعد للاجتماعات الهامة بشكل جيد ! ستنسى التوتر للأبد وستبدع في أدائك أمام الناس !

نعاني أحياناً من قلق وتوتر شديدين عندما نقترب من اجتماع عمل هام يتوقف عليه مستقبلنا المهني ! وهذا القلق يؤرقنا إقرأ المزيد

تابعني على مواقع التواصل 😍👇

2 تعليقان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.