نقاط ضعف المرأة


نقاط ضعف المرأة – لا أحد على هذه الأرض كامل، فالكمال لله وحده. لكل منا نقاط ضعف يمكن لمن يريد تحديه أو إزعاجه أو حتى التقرب منه ملامسة هذه النقاط والتلاعب بها. حاولت في فيديو جديد نشرته على قناتي في يوتيوب أن أبحر في هذا العالم محاولاً التركيز على الجنس اللطيف .

كانت رحلة ممتعة بالنسبة لي، حالوت من خلالها سبر أغوار العالم النفسي للمرأة ومحاولة اكتشاف نقاط الضعف التي تخفيها بغض النظر عن المكان والزمان والظروف التي تحيط بها والتي قد تكون تركت بصماتها في سلوكياتها.

قرأت الكثير حول الأمر وحاولت استخلاص ما اقتنعت به شخصياً ونقلت هذه العلوم للمشاهد العربي.

ما هي نقاط ضعف المرأة ؟

يمكنكم ايجاد المزيد من المعلومات في الفيديو أدناه، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة

النساء أكثر عاطفية وحساسية من الرجال إنهن يملن إلى الانزعاج الشديد عندما يرون أشخاصًا آخرين يتعرضون للأذى أو سوء المعاملة ، لذلك عادة ما يجدون صعوبة في مشاهدة الأفلام العنيفة أو قراءة الكتب العنيفة أو حتى سماع أخبار العنف

المرأة قد تكون أحياناً ضعيفة هل تعرف لماذا؟ لأنهن يملن إلى الاعتقاد بأن الناس طيبون ولطيفون.

المرأة ضعيفة في مناطق معينة والرجال يعرفون ذلك يتمثل الضعف الأكثر شيوعًا في أن المرأة طيبة بطبيعتها

النساء سوف يعتنون برجل يحببنه حتى لو لم يشعروا بذلك يمكن أن يؤدي ذلك إلى استغلالهن لأنهن لا يردن إيذاء مشاعر شخص آخر أو جعل شخص ما يشعر بالسوء.

يستغل الرجال هذا الموقف طوال الوقت ، لذا كوني على دراية بنقاط ضعفك وحاولي تقليلها قدر الإمكان

النساء مخلوقات عاطفية ، لذلك يحببن أن يقال لهن ما يجب القيام به ومتى هذا لأنه عندما يعطيهم الرجل التعليمات ، فإنه يجعلهن يشعرن أنه يحبهن ويهتم بهن.

كما أنهن يحببن أن يقال لهن إنهن جميلات وذكيات ومثيرات وأي شيء آخر سيجعلها تشعر بالرضا عن نفسها إذا أخبرتها أنها جميلة ولكنها ليست ذكية ، فستعتقد أنك لا تحبها حقًا عندما يحدث هذا سوف تنهار العلاقة.

النساء معرضات بشدة لمشاعرهن يعرف الرجال هذا ويستخدمونه ضدهم إذا كان الرجل لطيفًا ، فإنه يحصل على الفتاة إذا كان لئيمًا ، فإنها تتمسك به برمج المجتمع النساء منذ ولادتهن على أن يكون الرجال مسيطرين عليهن ستتحمل الكثير من النساء الإيذاء الجسدي لأنهن يعتقدن أنهن يستحقن ذلك أو أنه بإمكانهن تغيير الرجل إذا كن مناسبًا له اعتدت أن أكون واحدة من هؤلاء النساء حتى أنا

تتمتع النساء بنفس مستوى المنافسة ، إلم يكن أكثر قدرة على المنافسة من الرجال.

لديهن نفس الرغبة في الفوز والنجاح لسبب ما ، لا يردن الاعتراف بأنهن يحببن المنافسة أو الفوز

صحيح أن المرأة لا تحب المواجهة لكن هذا لا يعني أن المرأة لا تستطيع الدفاع عن نفسها أو معتقداتها عند الضرورة

النساء أيضًا أقل قوة جسديًا من الرجال ، لكن هذا لا يعني أنهن لا يمكنهن الدفاع عن أنفسهن.

النساء أكثر عاطفية ، ويتعلقن بشكل أسرع بكثير من الرجال ، ولديهن عادة سيئة تتمثل في الشعور بالأسف على أنفسهن وطلب الشفقة.

إنهم يميلن إلى أن الثرثرة والنميمة ولا يمكنهن إبقاء أفواههن مغلقة.

كما أن المرأة تميل إلى التشبث ، ويمكن التلاعب بها بسهولة من قبل الرجال الذين يبدون لطيفين أو ساحرين ، وتصبح معتمدة على الرجل في حياتها.

التعاطف هو ضعف في المرأة هذا هو السبب الذي يجعلهن أكثر عرضة للشعور بالذنب عندما يفعلن شيئًا خاطئًا وهو أيضًا السبب الذي يجعلهن يبذلن قصارى جهدهن لمساعدة الناسز

من المرجح أيضًا أن يتلاعب الرجل بالنساء بسبب هذا التعاطف عندما تشعر المرأة بالمودة تجاه شخص ما ، ستشعر بالحاجة إلى مساعدته بطريقة أو بأخرى حتى لو كان ذلك يعرضها للخطر .

غالبًا ما تكون النساء أكثر عاطفية من الرجال هذا يتسبب في أن تقع العديد من النساء بسهولة ضحية رجل قادر على مناشدة عواطفهن.

لدى النساء أيضًا رغبة فطرية في إرضاء الآخرين ورعايتهم هذا يمكن أن يجعلهم عرضة لسحر الرجل أو تملقه ، والذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى الخيانة الزوجية أو إساءة استخدام السلطة داخل العلاقة.

ينجذب بعض الرجال إلى النساء الهادئات والخجولات ، بينما ينجذب البعض الآخر إلى امرأة واثقة من نفسها ومنفتحة لكن ما لا يدركه معظمنا هو أن هناك نقاط ضعف محددة تشترك فيها العديد من النساء وإذا كنت تعرف ما هي ، يمكنك استخدامها لصالحك عند التحدث إلى السيدات ومن بين هذه النقاط أذكر لكم:

1. النساء أضعف جسديا من الرجال

2. لدى النساء مستوى تحمل أقل للألم من الرجال

3. النساء أكثر عاطفية من الرجال ، وهذا ليس بالشيء الجيد لأنه يجعلهن عرضة لبعض المشاعر التي يمكن أن تخيم على قراراتهن ، مثل الغيرة والغضب ، والتي يمكن أن يستخدمها الرجال المتلاعبين ضدهن.

علامات انتهاء الحب التي تدل على ضرورة الرحيل وإنهاء العلاقة

في كثير من الأحيان ندخل علاقة حب ونستمر فيها لفترة طويلة ثم نفاجأ بتغير الطرف الآخر علينا وتبدأ الشكوك حينها إقرأ المزيد

ما هي علامات الحب الصامت ؟ وكيف تعرف أنه يحبك سراً من دون أن يعترف لك بذلك ؟

في أحيان كثيرة نقع حائرين في علاقاتنان الشخصية أمام الطرف الآخر ونحتار هل هو يحبنا حقاً أم أن تصرفاته معنا إقرأ المزيد

أسئلة تعارف يجب طرحها قبل الارتباط او دخول علاقة جدية إسأله عنها قبل الخطوبة أو الزواج – أسئلة حاسمة

عندما نقترب من مرحلة التعارف على طرف آخر في حياتنا ونرغب في التقرب منه أو الارتباط به نقف حائرين لا إقرأ المزيد

10 نصائح لتستعد للاجتماعات الهامة بشكل جيد ! ستنسى التوتر للأبد وستبدع في أدائك أمام الناس !

نعاني أحياناً من قلق وتوتر شديدين عندما نقترب من اجتماع عمل هام يتوقف عليه مستقبلنا المهني ! وهذا القلق يؤرقنا إقرأ المزيد

تابعني على مواقع التواصل 😍👇

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.